-->

الاثنين، 1 مارس 2021

Apex Legends تحقق رقماً قياسياً على Steam


Apex Legends تحقق رقماً قياسياً على Steam

 تم إصدار لعبة باتل رويال Apex Legends منذ أكثر من عامين ، لكنها لا تزال تسجل أرقامًا قياسية بلغ 198000 لاعب متزامن على Steam. مما وضع علامة مائية عالية جديدة للعبة.

كان لدى SteamDB Apex Legends في ذروته رقم 198.235 لاعب متزامن بلغ في نهاية شهر فبراير. يبدو ان اللعبة تُظهر نموًا قويًا ، حيث ارتفع عدد اللاعبين المتزامنين في ذروة Apex Legends بنحو 70000 مقارنة بشهر يناير ، وفقًا لـ SteamDB.


تعتبر هذه أعداد هائلة ، لكنها لا تلتقط حتى المدى الكامل للوصول إلى Apex. ايضاً تتواجد لعبة battle royale على منصة Origin ، حيث من المفترض أن تحتوي على قاعدة لاعبين كبيرة.

يبدو أن النجاح يشير إلى أن الموسم الثامن من Apex ساعد في جلب المزيد من اللاعبين إلى الحظيرة للتحقق من البطل الجديد ، Fuse ، وإخراجها من الإصدار الجديد من خريطة King’s Canyon.

تم إطلاق Apex Legends في الأصل في فبراير 2019 ولكنها لم تصل إلى Steam حتى نوفمبر 2020. اللعبة هي أعلى المخططات على Steam ، حيث تحتل المرتبة الأولى في أفضل 10 ألعاب على المنصة.

يساعد النجاح المستمر لـ Apex Legends الناشر Electronic Arts بشكل كبير. قالت الشركة في أحدث تقرير عن أرباحها إن Apex Legends شهدت نموًا بنسبة 30٪ في عدد اللاعبين الجدد على أساس سنوي ، بينما ساعدت معاملاتها الصغيرة المختلفة EA على جني المليارات من عمليات الشراء داخل اللعبة.

ستتوسع Apex Legends بشكل أكبر عندما يتم إصدارها على Nintendo Switch في 9 مارس باستخدام زر Panic Button لاستوديو المنفذ.

يتساءل الكثيرون عما إذا كان المطور Respawn سيعود إلى Titanfall في أعقاب نجاح Apex. وفقًا لرئيسة EA Studios Laura Miele ، فإن مصير سلسلة Titanfall بين يدي Respawn ، وسيقرر الاستوديو كيفية المضي قدمًا.


ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ الخبراء : دروس و حصريات بالفيديو | Th3 Experts
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript